Search Icon

يزبك يرد على عراقجي: وقّع اتفاقك مع واشنطن واترك لبنان في حاله

منذ 3 أسابيع

تواصل اجتماعي

يزبك يرد على عراقجي: وقّع اتفاقك مع واشنطن واترك لبنان في حاله

الاحداث- رد  عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب غياث يزبك على تغريدة وزير الخارجية الايراني عباس عراقجي.

وكتب على منصة "أكس": "ممنونينك سيد عراقجي، لقد حررناك من غيرتك على لبنان، إذهب ووقِّع اتفاقاً مع واشنطن واتركنا في حالنا. نَعرِف قصة الاطفائي المهووس بإشعال الحرائق ودولتك جعلتها عنواناً لسياستها الخارجية القائمة على سوء الجيرة والتخريب وتصدير الفوضى وعرض الخدمات، وقد خبِرنا مفاعيلها القاتلة على بلدنا مراراً وتكراراً، لذا  إكفِونا شرّكم ودعوا شعبنا يعيش".