الاحداث- أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل أحد جنوده وإصابة ثلاثة آخرين خلال اشتباكات شهدها جنوب لبنان، في إطار المعارك المستمرة على الجبهة الشمالية.
وأوضح الجيش أن حصيلة خسائره منذ تجدّد القتال في جنوب لبنان مطلع شهر آذار/مارس الماضي بلغت 26 ضابطاً وجندياً قتيلاً، إضافة إلى 1180 مصاباً بدرجات متفاوتة.
كما أشار إلى إصابة 137 ضابطاً وجندياً خلال المعارك التي دارت في جنوب لبنان خلال الأسبوعين الماضيين، ما يعكس استمرار حدة المواجهات وتكلفتها البشرية على القوات الإسرائيلية.
وتأتي هذه الأرقام في ظل التصعيد العسكري المتواصل بين إسرائيل وحزب الله، وتوسع العمليات البرية والجوية في عدد من المناطق الجنوبية اللبنانية.