رئيسة نقابة موظفي “أوجيرو”: نتّجه إلى الإضراب
منذ 6 أيام
سياسة
الأحداث - كشفت رئيسة نقابة موظفي “أوجيرو” إميلي نصّار، في حديث لها ، أن “هناك اتجاهًا للإضراب غدًا الثلثاء، لأنّنا لم نحصل على حقوقنا منذ العام 2024″، موضحة أن “استمرار الإضراب من عدمه سيُدرس كلّ يوم بيومه”.
منذ 3 أيام
منذ 13 ثانية
منذ 9 دقائق
↑