الجيش الإسرائيلي يطلق النار على سيارتين في النبطية الفوقا
منذ ساعة
امن
الأحداث - أطلق جنود الجيش الإسرائيلي النار على سيارة في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا، وعلى سيارة أخرى في محيط حي ثكنة الجيش، من دون وقوع إصابات.
منذ 5 أيام
منذ 6 أيام
منذ 42 دقيقة
منذ 4 ساعات
↑