Search Icon

الجيش الإسرائيلي: دمّرنا 4 منصات لإطلاق الصواريخ في غزة

منذ ساعة

اقليميات

الجيش الإسرائيلي: دمّرنا 4 منصات لإطلاق الصواريخ في غزة

الأحداث - كتبت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية، عبر منصة “أكس”: “هاجم جيش الدفاع ودمر خلال الليلة (الثلاثاء) أربع منصات إطلاق في عدة مناطق داخل قطاع غزة. وقد أُنشئت هذه المنصات من قبل التنظيمات الإرهابية في القطاع خلال الفترة الأخيرة، بعد دخول وقف إطلاق النار حيز التنفيذ”.

وأضافت واوية: “كانت منصات الإطلاق جاهزة لتنفيذ عمليات إطلاق قذائف باتجاه قوات جيش الدفاع ومواطني دولة إسرائيل، ولذلك شكّلت تهديدًا فوريًا. قوات جيش الدفاع في قيادة المنطقة الجنوبية منتشرة في الميدان وفقًا للاتفاق، وستواصل العمل لإزالة أي تهديد”.