إخلاء مبنى على طريق المية ومية بعد اتّصال تحذيري!
منذ 3 أيام
امن
الأحداث - تم اخلاء مبنى على طريق بلدة المية ومي، وذلك بعد ورود اتصال الى احد القاطنيين في المبنى من بلدة السكسكية يطلب منه اخلاء المبنى.
منذ ساعتين
منذ يوم
منذ 9 دقائق
منذ 19 دقيقة
↑